الخميس 8 شوال 1445 الموافق نيسان (أبريل) 18, 2024

أمير الباحة يستقبل مدير فرع المؤسسة بالمنطقة

الخميس, 12/04/2018

 
 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في مكتبه بالإمارة اليوم الخميس الموافق 2018/04/12م مدير فرع مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية بالمنطقة الأستاذ علي بن جمعان آل سليمان والوفد المرافق له.
 
وأشاد سموه بالمبادرات الاجتماعية التي تقدمها المؤسسة بالمنطقة، ودعمها للعمل الخيري في جميع المجالات، كما طالب سمو أمير الباحة منسوبي المؤسسة بتقديم الأفكار والمشروعات الخيرية التي تعتزم المؤسسة القيام بها في المنطقة، مشيراً إلى أهمية حل جميع المعوقات التي تعترض تنفيذ هذه المشروعات الخيرية بالمنطقة.
 
من جانب آخر استعرض مدير فرع الراجحي الخيرية بمنطقة الباحة الأستاذ علي آل سلميان الأعمال الخيرية التي قامت بها المؤسسة في المنطقة، والتي تضمنت ضخ ما يقارب 100 مليون ريال خلال الـ 12 سنة الماضية، شملت دعم مختلف القطاعات والأعمال الخيرية بالمنطقة، كما أشار إلى المشروعات المستقبلية التي تسعى المؤسسة إلى دعمها، ومنها دعم الكيانات والجمعيات الخيرية، ومشروع الاستدامة المالية الذي يهتم بدعم الأوقاف والاستثمارات التي تعود بالنفع على المجتمع والمؤسسة، إلى جانب المشاركة في الأعمال التنموية المختلفة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات والأمور المتعلقة بأعمال ومشروعات فرع المؤسسة بالمنطقة.
 
وفي ختام الاستقبال تسلم سمو أمير منطقة الباحة هدية تذكارية بهذه المناسبة مقدمة من مدير فرع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية بالمنطقة.